الجمعة، 24 ديسمبر 2010

انصاف الدوائر - كــــن معـــــي





أنصــاف الدوائر
:
:
:


كنت معي
======

كنت معي

قريبا من مسمعي
بين الأحرف تزهو
بين حنايا أضلعي ..

كنت معي

رأيتك
حينما بكت السماء ثلوجا ..
حين تعطل القطار
وتاهت مني الحياة
ودخلت هنا لأموت
خروجا ...

أين رحلت
للتو
كنت معي

رغم قطيعة الشتاء
رغم الصد
والتحاف الغباء
رغم شعوذة الدخان
كنت هنا
حاضرا
نمنمة النساء

أين رحلت

كنت معي

تصاحبني
على ذلك الجسر
دون أن نرى ماقد
يهلكنا
يغرقنا
في لجة نهر

كنت معي



وكنت خارج الديار
خارج الدنيا
وقلبي طفلاي
تنتثر عطرا في المدار


قد
كنت معي

استصرخ رجوعك علك تسمعني
علك ترحمني
وترجع
لتوقد شمعة من جديد
يوم الاحتفال
بعرس العيد
ليتك تسمع

ليتك تعي

رغم الموت والفراق
وملاين العشاق
وغربة الروح
والانشقاق

بأنك

كنت معي

.
.
.
.


فاطمة حسين العلي

ربما تكــن في خضـــم عطائك ولا تعلم دخلت ضمن معركة خاسرة لأنها ليست معركتك التي تريد
ولأنك تريد الخروج
لا تعرف من العدو ومن الصديق
أمعن بالصورة جيدا ...
فالمتحرك والمتلون هو العدو






هناك 3 تعليقات:

  1. بصراحة لقد تمتعت بما خطته يداكِ استاذة فاطمة .. أتمنى لكِ التوفيق الدائم بإذن الله

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا استاذ عبدالله ونأمل من الله ان نجعلها ترقى الى طموحي

    ردحذف
  3. الله على ابداع الاحرف لكى كل تقدير استاذتنا بالمصرى الله ينور

    ردحذف