الثلاثاء، 8 مارس 2011

اعتـــرافـــاتـــي ,, القــــــــروب


أول ما وصلت موقع كويتي المفترض أن يكن سياسيا وأدبيا  ..

قعدت يومين بس أتفرج واقرأ الأقلام ... 

رغم إني من عشاق الكلمة العربية وأحسن تطويعها ..


إلا أنني فرحت جدا بمدى روعة الأقلام في الشبكة والقدرة 

الامتناهية في الابداع والتعبير 

في ما قل ودل ..

شدتني الكثير من الأقلام .. 

وأنا وحده حيـــــــــل على نياتي

وأعامل الناس بتلقائية عجيبة وعفوية وكأن الجميع رابي وياي في بيت واحد 

وهذا خطأ كبيـــــــــــــــــر جدا

تالي عرفته ... 

اكتشفت ان الناس بالشبكة مجرد معرفات ..

حتى حملة الأقلام خلفهم شخصيات مغايرة تماما لما تكتب ..

وكأن حامل القلم الآن بعد مشاركة واحده يصبح انسان اخر

بمحض الصدفة أو عمدا ... 

حاولت  أن أشكل صالون أدبي للمحادثة الفورية

لأنني أعشق الثقافة العربية 

وجدت كثير من الأقلام الذين بعثت لهم برسائل

للاشتراك بهذا الصالون الأدبي 

قد وافقوني على الاشتراك ..

نسيت أنني امرأة 

وكثير منهم وافق على الدعوه لأنها من امرأة !!! 

انا لم أحسبها كذلك !! 

وأغلبهم حسبها كذلك ... 

كثير منهم وضعتهم في اختبارات وحاولت افهام الكل انني رجل باسم أنثى 

وأن الثقافة لا جنس فيها 

هي فكر وقلم 

وافقني من وافقني واستمر معي

المهم .. 

من الأعضاء أحد النشطاء وقلم مميز

تصورت أن هذا الرجل على قدر كبير من الهدوء والركادة 

بمجرد دخوله إلى المحادثة الفورية 

بدأ بــ

خخخخخخخخ = عندي ضحكة تمساح 

لوووووووووووووول= يستخدمها المراهقون

ونكت طالعه نازلة وكلها بايخة ... 

وهو من يضحك عليها .. 

بصراحة صعقت من الرجل بشكل رهيب ... 

فرق كبير جدا بين قلمه وتصرفه علما بأننا كنا أكثر من أربعةأعضاء

فعرفت أن الأخ يجب إن لا يأخذ بلوك وإنما باند سريع

:
اعترافات القروب ما تخلص 



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق